موقع ومنتديات قبلة الدنيا :: حلم صنع في مكة ::

انطلقت صباح اليوم (السبت 8 / 6 / 1431هـ) جريدة عكاظ (العدد : 15974) حاملةً معها (هدية) مجلة "حلم صنع في مكة" في عددها الأول ..

انطلقت صباح اليوم (السبت 8 / 6 / 1431هـ) جريدة عكاظ (العدد : 15974) حاملةً معها (هدية) مجلة "حلم صنع في مكة" في عددها الأول ..
لتعلنَ بعلو الصوت ذلك الحلم الذي طال الحديث عنه في إرهاصات الانطلاق نحو العالم الأول ..
طارحةً تلك الأمنية في التميّز المكي بصناعاته الخاصة وبصمته الفارقة في مساحة الوجود المبارك ..
ليعود الزائر والحاج والمعتمر في كل مرة حاملاً معه تلك الرؤيا وقد عُبّرت بين يديه هديّةً صُنعت في البلاد المقدسة وبأيدٍ مكيّة تتقن صناعةً تمثّل أشرف الأماكن .


وقد تزيّنت تلك المجلة "حلم صنع في مكة" بأخبار الصناعات المكية من طيب العود والعطور ، إلى سبك الذهب حليةً في المعاصم والنحور ، إلى أطعمة وحلويات مكية تقادمت عبر الأزمنة والعصور .. وغيرها من صناعات ما زالت تنشد التميّز والكمال في الظهور .

 

ولعلّ أبرز ما جاء في هذا العدد حلماً جمع القلوب والعقول على قبلة الدنيا ، واخترق الفضاء مجاوزاً حدود المكان ، وكان واقعاً في جمال الأصالة وتمثيل قداسة المكان ، ومتابعاً جيداً لنقل صور أحداث الزمان ، مراوحاً بين الماضي الراقي الجميل ، والحاضر الحالم الحديث ؛ واضعاً متلقيه في قلب وقبلة الحدث .. ذاك الحلم هو "موقع ومنتديات قبلة الدنيا مكة المكرمة" الموقع الإلكتروني الوحيد الذي ضمّه الحلم في جنبات رؤاه بتلك المجلة .

 
 

فهنيئاً لموقع ومنتديات قبلة الدنيا مكة المكرمة هذا التميّز الجديد ، المضاف إلى قوائم نجاحاتها السابقة واللاحقة بإذن الله تعالى .. وكل الشكر والتقدير لمن يقف وراء تلك النجاحات : أ.حسن مكاوي .