مكاوي في الكويت

قام فريق مكاوي ممثلاً في الأستاذ حسن شعيب بزيارة

قام فريق مكاوي ممثلاً في الأستاذ حسن شعيب بزيارة سريعة لمعرض الكتاب الدولي الثالث والثلاثون بدولة الكويت الشقيقة في يوم الأحد الموافق 25 / 11 / 1429هـ . حيث زار الأستاذ حسن معظم دور النشر المشاركة هناك .. وعرّف بموقع قبلة الدنيا ، ووزّع بعض البروشورات عن الموقع نالت استحسان كثير من أصحاب دور النشر .. إضافة إلى بعض المهتمين من زوار المعرض .

 ورغم دولية المعرض إلا أن المشاركات فيه لم تكن كبيرة التمثيل للحجم الدولي .. إضافة إلى غياب كثير من الإصدارات الجديدة 2008م لكثير من الدور المشاركة .

وقد توقف الأستاذ حسن كثيراً لدى "دار الفكر" السورية ، والتي أعلنت عبر موقعها جديد إصداراتها ، وكان فيها عن مكة : رسالة صغيرة بعنوان "لمكة كلمة لو نقولها" للأستاذ محمد عدنان سالم ، وكتابه أيضاً "وللحج مقاصد لو نجتهد لتلبيتها" .. وللأسف الشديد لم يكونا متوفرين بالمعرض .. إلا أننا حصلنا على نص الرسالة على الرابط التالي :

 http://www.fikr.net/?Prog=article&Page=details&linkid=149

وقد أبدى الأستاذ محمد أبو هلال ( المسؤول عن الدار بالمعرض ) اهتماماً كبيراً بموقع قبلة الدنيا ، وإلى حتمية التواصل بين دار الفكر وبين الموقع في المستقبل القريب إن شاء الله .. فشكراً للأستاذ محمد على سعة صدره وترحيبه .

وفي نهاية الجولة كانت المحصلة النهائية بعض الكتب الثقافية التي تمّ الحصول عليها .. إضافة إلى التعريف بموقع قبلة الدنيا على أرض الكويت الشقيقة .. فشكراً للأستاذ حسن شعيب على اهتمامه وتواصله الدائم لكل ما يخدم الموقع ويرقيه .

 

 

تقرير خاص بموقع قبلة الدنيا ..مكة المكرمة