قبلة الدنيا في ضيافة كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى

قامت إدارة موقع قبلة الدنيا ممثلة بالمشرف العام الأستاذ حسن مكاوي، والمهندس أمين عقيل بزيارة لكلية طب الأسنان بجامعة أم القرى، تلبية لدعوة كريمة من سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن مصطفى بياري.

قامت إدارة موقع قبلة الدنيا ممثلة بالمشرف العام الأستاذ حسن مكاوي، والمهندس أمين عقيل بزيارة لكلية طب الأسنان بجامعة أم القرى، تلبية لدعوة كريمة من سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن مصطفى بياري .

 

حيث تم تقديم عرض تعريفي بموقع قبلة الدنيا وأبرز منجزاته ومشاريعه المقبلة، وقد تم بحث سبل وآفاق التعاون بين الموقع والكلية بمايخدم الرسالة المشتركة المتمثلة في خدمة مكة المكرمة ومجتمعها الكريم.

 وقد أبدى سعادة العميد إعجابه بالموقع، وأكد على استعداد الكلية التام للتعاون في كل ما من شأنه تحقيق الفائدة والنجاح المرجوين، وقد تم الإتفاق على البدأ بخطوات فعلية في القريب العاجل بإذن الله.


وتم أخذ جولة تعريفية بمرافق الكلية ومستشفى الأسنان التعليمي، حيث أطلعنا د.بياري على التجهيزات الحديثة والمرافق المميزة للكلية، حيث شاهدنا المستوى الراقي من الأجهزة والأدوات والعيادات، بما سنخصص له تقريرا منفصلا بإذن الله.

 

وتم في ختام اللقاء تبادل الهدايا التذكارية.

ونحن بدورنا نشكر للكلية وعميدها المميز هذه الدعوة الكريمة، وهذه البادرة بإتاحة المجال لنا للتعاون، بما يتوافق مع رسالة الموقع للتواصل مع جميع الجهات المميزة والفاعلة في مكة المكرمة، وقد وجدنا في كلية الأسنان بجامعة أم القرى عملا يستحق الإشادة والفخر من قيادات مكية شابة ومخلصة، نسأل الله لهم المزيد من التوفيق والنجاح.