زيارة مدير المذيعين و مدرب التوجيه المهني لمتجر قبلة الدنيا

قام كل من الأستاذ سعد زهير مدير المذيعين في تلفزيون جدة و الأستاذ حسين الغامدي مدرب التوجيه المهني والتميز بجدة بزيارة متجر قبلة الدنيا التابع لموقع

قام كل من الأستاذ سعد زهير مدير المذيعين في تلفزيون جدة و الأستاذ حسين الغامدي مدرب التوجيه المهني والتميز بجدة بزيارة متجر قبلة الدنيا التابع لموقع ومنتديات قبلة الدنيا  والتعرف على ما يحتوي المتجر من كتب و عمائم  وبعض من المقتنيات واستمعوا لشرح مفصل من الأستاذ أسامة با معلم عن الهدف من الموقع و المتجر .

و بعد الترحيب بهما من قبل الإعلامي الأستاذ أحمد حلبي والأستاذ أسامة با معلم قدمت لهما لمحة مؤجزة عن الموقع الالكتروني والرسالة والهدف والطموح والتطلعات للمستقبل , كما شُرح لهما ما يحتويه المتجر من كتب مكية قيمة تختص بمجملها بمكة المكرمة و ما حولها  سواء التاريخية و السير و روايات و قصص و غيرها .


كما تطرق با معلم للعمائم ومسمياتها واختلاف أشكالها وأنواعها وكيفية لبسها حسب المناسبة و النوع .

وقال الأستاذ سعد ما رأيته عمل جميل ورسالة نبيلة وواضحة وما يخص المتجر يكفي أن دخولك للمتجر يذكرك بدكاكين مكة القديمة .ثم شكر الأستاذ سعد أعضاء موقع قبلة الدنيا على ما يقومون به وتمنى مزيدًا من العطاء والنجاح للموقع . 

وكان للأستاذ حسين أعجاب بما يقوم به الموقع من أعمال تطوعية وأهداف واضحة لمعرفة كل صغيرة وكبيرة عن مكة المكرمة ولكي يستفيد الصغير والكبير داخل المملكة وخارجها , و أضاف قوله : المتجر عشق للكتاب المكي و التراث المكي الجميل و الحفاظ على هذا الإرث عمل أكثر من رائع . و في ختام حديثه شكر القائمين على هذا العمل و قال نحن مسرورون بما تقدموه و لكم جزيل الشكر و التقدير



وفي ختام الزيارة أُخذت الصور التذكارية للزائرين الكريمين في المتجر و قال الأستاذ أحمد حلبي : اليوم تشرفنا نحن و الموقع و المتجر بزيارتكما الكريمة و نحن سعداء جدا بكم .