قبلة الدنيا تستثمر ابداعها و تشارك بـ " شغف " في غرفة مكة

في ثوب جديد و بشعار " قبلة الدنيا 15 عاماً في خدمة تاريخ و تراث مكة المكرمة " شارك موقع قبلة الدنيا ..مكة المكرمة في ملتقى شغف

في ثوب جديد و بشعار " قبلة الدنيا 15 عاماً في خدمة تاريخ و تراث مكة المكرمة "  شارك موقع قبلة الدنيا ..مكة المكرمة في ملتقى "شغف"الذي نظمته الغرفة التجارية بمكة المكرمة في الفترة من 9 الى ١١/٦/١٤٣٨ هـ تحت شعار " استثمر إبداعك " و تتزامن هذه المشاركة مع مناسبة مرور خمسة عشر عاماً على تأسيس موقع قبلة الدنيا .

وشارك الموقع بركن يعرِّف بأبرز إنجازاته خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى عرض لبعض مقتنيات متجر قبلة الدنيا ( صور . كتب . ملابس تراثية ..)

وقد حظي الركن بإعجاب زوار الملتقى الذين سارعوا لزيارة الركن و الاستفسار عن مقتنياته و صوره و لوحاته و التقاط الصور التذكارية

 



ويذكر ان الملتقى تضمن فعالية مسرح شغف ، وورش العمل ، و معرضاً ، ومواقع لعربات الأطعمة المتنقلة بحضور أكثر من ثلاثة آلاف زائر وزائرة لمختلف الفعاليات .



واجتذبت الفعاليات 1200 من الحضور ، فيما ضم المعرض المصاحب 51 ركناً، و1651 زائراً و زائرةً ، وبلغ عدد حضور ورش العمل نحو 400 شخص.


وجاءت ورش العمل السبع بعناوين فرص النمو والوصول للفرص التجارية ، والاستثمار في العمل الحر ، ونشر ثقافة العمل الحر ، والإبداع طريقك نحو المستقبل ، وتبني نموذج العمل التجاري ، وحل المشكلات بالتصميم التفكيري ، وفرص النمو للوصول إلى الفرص التجارية.