الفنان المعتزل / مجدي امام في ضيافة قبلة الدنيا

مساء الثلاثاء 4 / 4 / 1430هـ في ليلة مكيّة عبقت بأقطاب موقع قبلة الدنيا .. بمنزل الأستاذ حسن مكاوي .. كان ذلك اللقاء المكي للتعريف بالموقع وتبادل الآراء

 

في مساء الثلاثاء 4 / 4 / 1430هـ في ليلة مكيّة عبقت بأقطاب موقع قبلة الدنيا .. بمنزل الأستاذ حسن مكاوي .. كان ذلك اللقاء المكي للتعريف بالموقع وتبادل الآراء .. حيث تعانقت الأفكار بحميمية ووئام في بثّ كثير من الشجون المكية والتربوية والاجتماعية .. والتي لامست شغاف الجميع ألماً وأملاً في غدٍ مشرق لقبلة الدنيا ..

وقد كان اللقاء على شرف الفنان المصري مجدي إمام .. الذي حمل في جعبته مشروعه التلفزيوني القادم .. العابق بحب مكة وأهلها الكرام .. والذي يحمل عنوان "نفحات من مكة المكرمة" يستعرض فيه جلّ ما يتعلّق بالبلد الحرام في 90 حلقة تلفزيونية .. وكان لتواصله مع موقع قبلة الدنيا الاثر الاكبر في التعرف على الشخصيات المكية التى ستكون ضمن حلقات البرنامج ..

وقد كان عاشق تراب مكة حاضراً بكاميرته التي لم يفتها التقاط تلك الصور التذكارية مع الفنان مجدي إمام .. وتصوير كثير من أحداث اللقاء بمختلف زواياه الجمعيّة والثنائية ..

وقد شرّف اللقاء  الأستاذ عبد الجليل الآشي ,وحسن عبدالشكور ,والاستاذ عبدالله ابكر والاستاذ طارق سندي والاستاذ محمد علي يماني والسيد حسن شعيب والاستاذ أنس محجوب والاستاذ محمد العريشي والاستاذ عبدالله حمزة والمهندس امين عقيل واحمد عقيل ووائل عقيل  إلى جانب حضور منشد قبلة الدنيا عمر عبد الهادي .. والذي عطّر اللقاء ببعض القصائد المكية التي أطربت الفنان مجدي إمام وأدخلته في أجواء روحانية حالمة ..

وفي نهاية اللقاء سلّم الأستاذ حسن مكاوي هديةً تذكارية باسم موقع قبلة الدنيا مكة المكرمة للفنان مجدي إمام .. وقد اتفقا على التبادل الثقافي والفني بين الموقع وما سيقدمه من أعمال  بالمستقبل القريب .. خاصة برنامجه القادم "نفحات من مكة المكرمة" والذي سيُعلن عن حلقاته ومواعيدها وضيوفها في الموقع بإذن الله تعالى

 

 

.