وفاة الأمير فواز بن عبدالعزيز عن عمر يناهز 74 عاماً

انتقل إلى رحمة الله تعالى خارج المملكة أمس صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وأمير منطقة مكة المكرمة الأسبق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى خارج المملكة أمس صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وأمير منطقة مكة المكرمة الأسبق.
وصدرعن الديوان الملكي أمس البيان التالي :
“انتقل إلى رحمة الله تعالى خارج المملكة الثلاثاء 19 / 7 / 1429هـ الموافق 22 / 7 / 2008م صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن عبدالعزيز عن عمر يناهزالـ 74 عاماً إثر مرض عانى منه وسيصلى عليه، إن شاء الله ،بعد صلاة مغرب اليوم الأربعاء بالمسجد الحرام بمكة المكرمة. وسموه ، رحمه الله ، سبق أن عمل أميراً لمنطقة الرياض وكذلك أميراً لمنطقة مكة المكرمة.
تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته.
“إنا لله وإنا إليه راجعون “.
ومن المقرر يصل جثمان صاحب السمو الملكي الامير فواز بن عبدالعزيز قادما من باريس على طائرة ملكية فجر اليوم الأربعاء، إلى جدة ثم ويصلى عليه بالمسجد الحرام ويدفن بمكة المكرمة.
ورافق سمو الامير الراحل شقيقه صاحب السمو الامير بندر بن عبدالعزيز في الرحلة العلاجية إلى باريس ، وكذلك يرافق جثمانه بالطائرة التي تحركت الساعة العاشرة مساء أمس بتوقيت باريس وسيصل إلى محافظة جدة فجر يوم الاربعاء ويصلى عليه في الحرم المكي ويوارى جثمانه الثرى في المقبرة التي ترقد فيها والدته رحمها الله .
أوضح ذلك لـ “المدينة” احد المصادر المقربة من ديوان سمو الامير بندر بن عبدالعزيز في باريس .