حصريا : تقرير عن ملتقى المنتجات المكية اليدوية ( 4 )

كان ختام اليوم الرابع بالمعرض حماسياً .. حافلاً بالحضور من الزوار وأعضاء مكاوي .. حيث كان العضو نص مكة متواجداً مبكراً في الحضور .. إضافة إلى تواجد أكبر عدد من أعضاء مكاوي لهذا اليوم وهم : سمير برقه ، عبدالوهاب مندورة , احمد جداوي ,ابوهاشم ، عبد الجليل الآشي ، حسن عبدالشكور ، أحمد عقيل ، عبد الله حمزة ، وابنه حمزة ،هاني ابوالسعود , وخالد زهدي  .. شـكراً لدعمكم القوي .



















وقد زار الموقع كذلك
الأستاذ عمر معروف مدير المكتب الخاص لمعالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بنتن
، وأبدى بعض الاقتراحات في الموقع ، وخاصة فكرة المكتبة المكية التي راقت له كثيراً .. شـكراً أ.عمر على زيارتكم الكريمة .





وللمرة الثانية تزور الموقع
الدكتور مريم الصبان
، وتهدي الموقع مجموعة من إصداراتها الثقافية .. شـكراً د.مريم على عطائك ودعمك للموقع .

وفي ساعات الوداع الأخيرة للمعرض ، كان
للأستاذة عزيزة المنظمة
للمعرض وقفة ثناء وفخر بالمجهود المشرف الذي قام به الموقع بالأيام الماضية ، والمظهر المشرف الذي مثله الموقع لقبلة الدنيا أمام الحضور من مواطنين وزوار معتمرين .. شــكراً أ.عزيزة على دعمك للموقع .. ولم نفعل سوى بعض الواجب تجاه قبلتنا .

وقد قام أعضاء مكاوي المشاركين في المعرض بعملية الاستعداد للرحيل ، والتي استغرقت وقتاً طويلاً جعلتهم آخر المغادرين لصالة المعرض ، وتقاسم تلك المهمة الأعضاء
( حسن مكاوي وحسن شعيب ، أمين عقيل ، أحمد عقيل ، ابوعمار ) .. والطريف في الأمر أن موقع مكاوي مازال متواصلاً مع الزوار حتى آخر لحظات الوداع .. حيث لم ينفكّ الزوار في طلب كروت عنوان الموقع ، وطلب الصور المكية القديمة ، والكتب المكية حتى آخر لحظة .

شكرا لجميع الزائرين لموقع قبلة الدنيا بالمعرض .. وخاصة أعضاء وعضوات مكاوي الذين شاركونا بزيارتهم ولقاءاتهم مع جمهور الموقع .. والشكر موصول كذلك للأعضاء الذين شاركوا في ركن الموقع بالمعرض من أول يوم إلى آخره وهم ( أمين عقيل، أحمد عقيل) إضافة إلى ( أنس محجوب ) و ( ابوعمار ) و ( عبد الجليل الآشي ) .
وبذلك تطوى آخر صفحة في تقارير تغطية معرض المنتجات المكية .. على أمل أن نلقاكم مع تقارير وتغطيات أخرى لمعارض مكة .. والله ولي التوفيق